facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الثلوج تفضح «عورات التقصير»


فارس الحباشنة
27-01-2016 06:44 PM

كل منخفض جوي وثلجة يزداد انفضاح عورات الجهات المعنية وعجزها؛ الأمر لا يحتاج الى وصف وتفصيل وحديث طويل، فالدليل على ذلك هو الماسأة التي خلفتها «ثلجة « على آلاف المواطنين في محافظات الجنوب.

الصورة ترتسم بأوضح تجليات «التراجيديا « في مواجهة «تداعيات الثلجة»، إذ إن الحكومة وكل أجهزتها كالعادة لم تقدم ما هو مامول ومطلوب منها لحماية المواطنين وضمان توفير أبسط سبل العيش الكريم وحمايتهم من تداعيات ظروف جوية ليست أستثنائية حسب «مقياس الكوارث «.

استيقظ اهل الجنوب أمس على عالم من العزلة، لا يعرفون ماذا يفعلون!!؛ الطرقات مغلقة بالزائر الابيض والسيارات مركونة لا تستطيع التحرك مكسوة بغطاء أبيض كثيف، وقد تقطعت بهم سبل العيش الاساسية: الماء والكهرباء والخبز. الناس في الجنوب يستقبلون الثلوج ليس كالاخرين، فهم يرون فيها بشرى وأملا لموسم زراعي وفير وسنة غير شحيحة، ولكن الثلج -في العادة- يفضح عورة الحكومة التي بدت بوضوح خدماتها غائبة ومعدومة .

في مناطق الجنوب يعيش أكثر الناس هشاشة وفقرا، الحياة هناك انعدمت وتجمدت، الناس يعيشون كل يوم بيومه ليس بفعل الثلج أنما لغياب خدمات حكومية، نداءات الاستغاثة تصدرت أحاديث الناس طلبا لانقاذ حياتهم وإخراجهم من العزلة وتوفير أدنى مستلزمات العيش من ماء وكهرباء وخبز.

"الدستور"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :