facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




22 شهيداً فلسطينيا الشهر الحالي

31-01-2016 01:23 PM

عمون -اوضح التقرير الشهري الذي اصدره مركز عبدالله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، حول الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني أن 22 شهيداً ارتقوا خلال هذا الشهر، على أيدي قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين المتطرفين، من بينهم 6 أطفال.

واشار التقرير الذي يصدره المركز شهريا إلى أن من بين الشهداء 3 من قطاع غزة، وشهيد من ألاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، ليرتفع عدد الشهداء منذ اندلاع الهبة الشعبية الفلسطينية مطلع تشرين أول الماضي الى 166، بينهم 41 طفلا، و7 سيدات . كما لا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثامين عشرة شهداء فلسطينيين جميعهم من القدس، في خرق صارخ لقوانين حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني .

كما هدمت سلطات الاحتلال اكثر من 50 منزلا خلال شهر كانون الثاني، حيث تم هدم 30 منزلاً ومسكنا و21 منشأة ما بين زراعية وتجارية وصناعية، وتركزت عمليات الهدم في كل من سلوان وبيت حنينا وشعفاط وجبل المكبر في القدس، اضافة الى الخليل ورام الله ونابلس وطوباس، ومن بين عمليات الهدم منازل عائلات الشهداء مهند الحلبي في سردا، وبهاء عليان في القدس، كما أغلقت بالباطون المسلح منزل عائلة الشهيد علاء أبو جمل في حي جبل المكبر جنوب القدس المحتلة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :