كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاردن نائباً لرئيس مجلس ادارة الاتحاد العالمي لتعظيم شعيرة الزكاة


31-01-2016 02:27 PM

عمون - (بترا) - انتخب الاردن نائباً لرئيس مجلس ادارة مجلس الاتحاد العالمي لتعظيم شعيرة الزكاة في الاجتماع التأسيسي للاتحاد الذي عقد الاثنين الماضي في العاصمة السودانية الخرطوم.

وتم انتخاب الاردن و8 دول اخرى لمجلس ادارة الاتحاد من بين 20 دولة إسلامية و45 مشاركا.

ومثل الاردن بحسب بيان تلقت (بترا) نسخة عنه اليوم الاحد في الاجتماع التأسيسي مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة الدكتور سليمان الشيحان، الذي عبر عن سعادته وفخره بهذه المشاركة وبكل التطورات التي حققها الصندوق في الآونة الاخيرة.

وتأتي هذه المبادرة من دولة السودان الشقيقة لإنشاء الاتحاد العالمي لتعظيم شعيرة الزكاة, بهدف استقطاب العلماء والخبراء من جميع التخصصات لإجراء البحوث والدراسات المتعلقة بقضايا الزكاة، والاشراف على نقل الخبرات الى المجتمعات الإسلامية والتجارب بين مؤسساتها وصناديق الزكاة وتدريب العاملين فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :