facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 40 ارهابياً بينهم انتحاريان غرب بغداد


06-02-2016 04:49 PM

عمون - اعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم السبت عن مقتل نحو 40 ارهابياً ، وضبط معمل ومخبأ للعبوات الناسفة في العمليات التي تجريها القوات الأمنية بمناطق غرب العاصمة بغداد.

وذكر بيان صادر عن قيادة العمليات ، بحسب وكالة العراق المركزية للانباء، أن القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها، واصلت دكها لمواقع المجاميع الإرهابية ضمن عملية تطهير وتحرير منطقة البو شجل، حيث تمكنت من قتل 22 إرهابيا منهم اثنان انتحاريان يرتديان احزمة ناسفة، وتدمير عجلتين مفخختين وقتل من فيهما من الارهابيين، واربع مواضع دفاعية للارهابيين ، وتطهير18 منزلا مفخخا . واضاف البيان انه تم ضبط ، معمل ومخبأ للعبوات الناسفة احتوى على 92 عبوة ناسفة، مشيراً الى ان القطعات في فرقة المشاة تمكنت مــن قتل (17) ارهابياً في قاطع ( الكرمة ـ وناظم التقسيم) غرب بغداد.

وتابع البيان انه وبدلالة متهم ملقى القبض عليه، امكن ضبط مخبأ للأعتدة يحتوي على 20 عبوة ناسفة و 4 صواريخ كاتيوشا وقاذفتي (RBG7) مع اربع رمانات قاذفة، وحاويات عتاد" ضمن منطقة الحلابسة، شمالي بغداد وأشار البيان الى ان سلاح الجو نفذ استطلاعا جويا مسلحا ضمن قاطع البو شجل غرب بغداد، وقام بتدمير 4 اوكار للارهابيين وقتل من فيها ، موضحا الى ان طيران التحالف الدولي تمكن من تنفيذ ضربة جوية في القاطع نفسه، نتج عنها تدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :