facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورة الصحافة لطلبة جامعة الزرقاء


16-02-2016 02:17 PM

عمون- اختتمت اليوم في وكالة الانباء الاردنية بترا دورة تدريبية في الصحافة الشاملة لطلبة كلية الصحافة والاعلام في جامعة الزرقاء، شارك بها نحو (32 ) طالباً.

واكد رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي أهمية الدور الذي تقوم به الوكالة في تقديم الخدمات الإخبارية والصحفية، معتبرا وكالة الانباء مركز خبرة صحفية وإعلامية على مستوى الوطن والمنطقة.

وأشار الى مجالات التعاون بين الجامعة والوكالة وضرورة تدعيمها، متطرقا الى مخرجات الجامعة والطلبة فيها والذين حققوا الريادة في امتحان الكفاءة الجامعية.

وعبر عن شكرة لوكالة الانباء على ماتقدمة من دورات تدريبية للطلبة تسهم في اكسابهم امهارات اللازمة وصقل خبراتهم، بما يسهم في تحقيق الاهداف المنشودة.

وتحدث مدير عام الوكالة السيد فيصل الشبول حول الشراكة بين الجانبين، وأهمية الربط بين النظرية والتطبيق العملي في تدعيم قدرات الطلبة خاصة طلبة كلية الصحافة والإعلام، مشيراً الى ان جامعة الزرقاء من اولى الجامعات التي تم توقيع اتفاقية تعاون معها بما يحقق المصلحة المشتركة للطرفين، مؤكداً ان التنوع وتطوير المجال الإعلامي يتطلب تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الاعلامية.

وفي نهاية الدورة التديبية تم توزيع الشهادات على الخريجين، وقدم الدكتور محمود الوادي درع الجامعة للسيد فيصل الشبول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :