facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غابات برقش تغص بالاف المتنزهين


04-03-2016 09:19 PM

عمون - شهدت غابات برقش اليوم اعدادا كبيرة من المتنزهين الذين قصدوها من مختلف مناطق المملكة للاستمتاع بطبيعهتا الخلابة والمطلة على المرتفعات.

وافترشت مئات الاسر البساط الطبيعي الاخضر بين ازهار الربيع فيما قضت اسر كثيرة وقتا طويلا بين اشجار السنديان والبوط والقيقب وتناولت وجبات الغداء التي اعدت بين احضان الطبيعة الساحرة.

واهاب رئيس بلدية برقش سامح الدهني بالمتنزهين التعاون في المحافظة على جمالية المنطقة وعدم ترك مخلفات التنزه وبخاصة الاكياس والعبوات البلاستيكية التي تتطاير بين الاشجار ووضعها باكياس ثم القائها في الحاويات التي وزعتها البلدية في عدد من اماكن التنزه.

كما شهدت مواقع اخرى باللواء حركة تنزه نشطة وبخاصة متنزه سموع ومتنزه جفين ومتنزه كفرابيل ومتنزه دير ابي سعيد وكفركيفيا مثلما شهدت حقول ومناطق زراعية هي الاخرى حركة تنزه نشطة وبخاصة وادي الريان ووادي زقلاب واسكايين وارخيم.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :