facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزرقاء يلتقى ممثلي طلبة الجاليات


16-03-2016 01:04 PM

عمون- التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي مع ممثلي طلبة الجاليات في الجامعة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الحجوج، ورئيس شعبة رعايه الطلبة الوافدين السيد يعقوب حمدان، وذلك للتواصل مع الطلبة .

وقال الدكتور الوادي ان هذا اللقاء يأتي ذلك ضمن اللقاءات الدورية مع الطلبة، و يهدف إلى الاستماع لمطالبهم، كونهم محور العملية التعليمية، مؤكدا ان الجامعه تقوم بتوجيه الدعم للطلبة ليكونوا خير سفراء لبلادهم وهم يحملون الدرجات العلمية التي سعوا للحصول عليها، وحثهم على أهمية الالتزام والمشاركة في الأنشطة الجامعية، كما وأبدى اعتزازه بوجود هؤلاء الطلبة من معظم الدول في الجامعة.

واكد الدكتور الحجوج ان عمادة شؤون الطلبة تعمل على توفير كافة الوسائل المتاحة لخلق الجو الجامعي الأمثل للطلاب كافة، مبينا ان العمادة ترحب بالطلبة من مختلف البلدان، وتقوم على توفير الوسائل الأمثل لهم، كما وحثهم على تفعيل الأنشطة والفعاليات المختلفة في الجامعة.

واستمع في نهايه اللقاء لاستفساراتهم وملاحظاتهم، كما وعبر ممثلوا طلبة الجاليات عن شكرهم لرئيس الجامعه ولإدارتها ممثله بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية على ما يلقونه من عناية واهتمام.

والجدير بالذكر ان الجامعة تضم (1500) طالب وطالبة من (35) دولة عربية وأجنبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :