facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات ضريبة المسقفات

20-03-2016 11:49 AM

عمون - دعت أمانة عمان المواطنين المكلفين للاستفادة من الخصومات التشجيعية الممنوحة لهم على ضريبة الابنية والاراضي "المسقفات" عن عقاراتهم بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي رقم 11 لسنة 1954 وتعديلاته.

وتمنح الأمانة بموجب القانون، خصما تشجيعيا نسبته 6 بالمائة عن ضريبة المسقفات المفروضة لعام 2016 خلال شهري آذار ونيسان، وخصما نسبته 4 بالمئة عن شهري أيار وحزيران.

واهابت الامانة بالمواطنين الى سرعة الاستفادة من الخصم التشجيعي حتى نهاية شهر حزيران من خلال مراجعة دائرة التحصيل في المبنى الرئيسي / راس العين ومناطق الأمانة.

وفي السياق عملت دائرة التحصيل بالتعاون مع دائرة رخص المهن والاعلانات على تمديد فترة دوام المحاسبين لغايات تجديد رخص المهن ومحاسبة الامور المتفرقة والاستفادة من الخصومات التشجيعية الممنوحة على ضريبة "المسقفات" وذلك في المبنى الرئيسي وجميع مناطق الامانة إضافة لغرفتي صناعة وتجارة عمان على ان يكون الدوام من السبت الى الاربعاء لغاية الساعة الخامسة ويوم الخميس الى الساعة الرابعة.

وكانت أمانة عمان انهت جميع اجراءاتها اللازمة لتطبيق خدمة الشباك الواحد في مديريات المناطق التابعة والتي اطلقتها العام الماضي في مراكز قبض المخالفات بأقسام ترخيص السواقين والمركبات المنتشرة في محافظات المملكة لتوفير وقت وجهد متلقي الخدمة والارتقاء بمستوى الخدمات.

وتشمل خدمات الشباك الواحد دفع قيمة كل من مخالفات السير والمهن والصحة وضريبة المسقفات وأي رسوم أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :