facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهاشميون رُسل السَلام"يستكمل تصويرهم في جامعة الزرقاء


21-03-2016 03:59 PM

عمون- يستكمل برنامج الفريق الوطني "الهاشميون رُسل السَلام" تصويرهم في جامعة الزرقاء، وذلك في اطار التعاون بين جامعة الزرقاء وهذه المشاريع.

ويتناول البرنامج حراك صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، في ملفات مكافحه الارهاب ووسطية الاسلام والوصايه على المقدسات الاسلامية، والربيع العربي، وتكريس مفهوم جلالته للسلام، بالاضافة لأثر الحراك الملكي المبارك على نوعية التعليم وتطوره محلياً وعربياً واقليمياً، كما ويُكرس البرنامج رؤى صاحب الجلاله، ويُعمق نظرته الشموليه الاستشرافيه في قرائته الدقيقه للأحداث التى مرت بالمنطقة .

والتصوير بمثابه احتفاليه متنقله بين أروقة جامعة الزرقاء، تضمنت لقاءات مع رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعدد من الهيئة التدريسية في الجامعة، وعدد من الطلبة الأردنيين والعرب تناولوا فيها التعايش السلمي ضمن إطار الحياه الجامعية خصوصاً والأردن عموماً.

وتم اختيار جامعة الزرقاء لتصوير حلقات المشروع فهي صرح أكاديمي وتعليمي مميز، وملتقى طلابي يتفوق عن مجرد تقديم المنهاج الجامعي فقط وانما يؤسس لقادة الوطن.

والهاشميون رُسل السلام هو مشروع وطني متكامل متزامناً مع الذكرى المئويه للثورة العربية الكبرى وحتى وقتنا الراهن، وذلك بأسلوب التوثيق الدرامي واللقاء التلفزيوني في ثلاثه عشر حلقة، يستضيف عدد من رؤساء الدول منهم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والبابا تواضروس، وشيخ الازهر الدكتور علي جمعة، وسعادة أمين عام الجامعة العربية الدكتور أحمد نظيف، والسفير الأردني في جمهورية مصر العربية بشر الخصاونة، بالإضافة لكوكبة من الشخصيات السياسية والفكرية والإعلامية والبرلمانية والأكاديمية داخل وخارج الأردن.

ويشرف على المشروع رئيس مجلس ادارة صحيفة الرأي الاعلامي رمضان الرواشدة، وإخراج الاعلامي سامر خضر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :