facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذهب يتجه صوب أكبر خسارة في أكثر من 4 أشهر


24-03-2016 09:00 PM

عمون - هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في نحو شهر اليوم الخميس ليتجه المعدن الأصفر نحو تسجيل أكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني مع انتعاش الدولار بفعل آمال بزيادة وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية أكثر مما كان متوقعا في السابق.

ووضعت تصريحات من مسؤولين في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) تنبئ بتشديد السياسة النقدية المستثمرين في حالة ترقب لاحتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين على الأقل هذا العام مما تسبب في موجة تصحيح واسعة النطاق في أسعار السلع الأولية حيث هبط خام القياس العالمي برنت ثلاثة بالمئة هذا الأسبوع.

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1212.20 دولار للأوقية (الأونصة) في التعاملات المبكرة مسجلا أدنى مستوى منذ 26 فبراير شباط قبل أن يقلص بعض خسائره ويصل إلى 1217.89 دولار للأوقية بانخفاض 0.2 بالمئة بحلول الساعة 1112 بتوقيت جرينتش.

وانخفض الذهب 0.5 بالمئة في العقود الأمريكية إلى 1217.80 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعدت الفضة 0.6 بالمئة إلى 15.28 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 0.2 بالمئة إلى 951.60 دولار للأوقية في حين ارتفع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 580.25 دولار للأوقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :