facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان الأفغاني يتعرض لقصف بـ 4 صواريخ


28-03-2016 01:58 PM

عمون - تعرض مبنى البرلمان الأفغاني، اليوم الاثنين، لقصف صاروخي بالتزامن مع جلسة علنية كرّست لبحث التطورات الأمنية في البلاد، على ما اوردته وكالة الانباء الافغانية(كاما).

ونقلت الوكالة عن مصدر من داخل البرلمان، قوله ان ما لا يقل عن اربع قذائف صاروخية أطلقت على مقر البرلمان في كابول، في الوقت الذي كان فيه مجلس النواب يبحث التطورات على الساحة الأفغانية بحضور قادة الأجهزة الأمنية، ووزيري الداخلية والدفاع ورئيس جهاز الأمن الوطني الأفغاني.

وذكرت الوكالة أن اربعة صواريخ سقطت بالقرب من مبنى البرلمان، أحدها في الجزء الخلفي من المبنى، فيما انفجرت صواريخ أخرى في الباحات المحيطة بالمبنى وقرب البوابات، مضيفا أن أعمدة الدخان تتصاعد من أحد المباني في قاعدة محاذية للناتو". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :