facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لا يا دولة الرئيس


المحامي هيثم عريفج
11-04-2016 07:01 PM

صرح دولة رئيس الوزراء ، بأن عهد حكومتيه لم يشهد تسجيل اي قضية فساد امام القضاء الاردني ، وابدى دولته الفخر بذلك ، معتبره انجازاً كبيراً لحكومته وله شخصياً معلل ان لا فساد ولا شبهة فساد شابت المرحلة.

يبدو ان دولة الرئيس يريد ان يضيف الى انجازاته العظيمه انجازاً اشد خطورة على الدولة الاردنية ، فبالاضافة الى الانجازات الاقتصادية التي تحققت والى ارتفاع مستويات التضخم والبطالة وارتفاع المديونية بنسب مرعبة ، لم تقم الحكومه بمحاسبة اي فاسد ، وهذا انجاز كنا نجهلة.

تذرع دولته بعدم وجود فساد او شبهه فساد في عهد حكمومتيه، وهذا امر لا يحدث دولتكم حتى في اكبر الدولة شفافية ومكافحة للفساد ،فما رأيك في بلد من بلدان العالم الثالث ، ترتب جزء كبير من مديونتها بسبب مغامرات اقتصادية ، وبسبب تنفع حديثي النعمه والثروة.

لا يمكن ان يقبل العقل والمنطق وما نشاهد ونلمس ، نظرية دولة الرئيس في هذا المجال ، فوطننا الذي نحب ونعشق حد الجنون يتعرض لمخاطر عديدة اهمها الارهاب وليس آخرها الوضوع الاقتصادي والاجتماعي المتأزم ، وكان على الحكومة التي عجزت عن وقف زحف المديونية ، ان تحقق ولو انجازاً بسيطاً فيما يتعلق بمكافحة الفساد واستعادة ما تم نهبه من خزينة الدولة واموال الاردنيين ، بدلاً من ذلك يتفاخر الرئيس بما اعتبره انجازاً . هذا الانجاز مصيبة كبرى ستحاسب عليه الاجيال القادمه ان لم يحاسب عليه مجلس النواب الموقر.

دولة الرئيس كان الاولى ان تجتهدوا في مكافحة الفساد لا ان تركز حكومتكم نظرها على جيب المواطن الذي لم يعد يستطيع ان يستر حاجاته الرئيسية ، كل ذلك لصالح الفاسدين الذين ازدادوا ثراءاً وغنىً . فإما ان يحقق العدل والاصلاح او ان يترك الامر لمن يستطيع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :