facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أنا متعب ..


تيماء الحجاحجة
28-04-2016 01:10 PM

أنا متعب .. متعب .. أكاد انهار .. غريب وأنا في حضن أهلي ووطني وأمي ، أرى اليأس يتكاثر في بصري وأسمع صوت دوي انفجار في أذني أرى قلة الحيلة تحتل جوارحي يوما بعد يوم.

أسيرا لواقع يدمرني.. أسيرا لوجع يشفق علي يريد أن يهجرني.. أسيرا لحلم يقص جناحي لكي لا أصل اليه.. لواقع يعاند آمالاً رجوت أن تتحقق.. تشبه زوجة في كل مرة أريد أن اطلقها تطلب مني الستر والعفة فابقيها على ذمتي بعد وعد منها أن يصلح حالها فتعود لطقسها وفحش عاداتها وتخون وعدها وتجلب لي اعصار نكد في كل مرة أريد أن أوقع صك طلاقها تعود لي متزينة بحلم جديد بفرصة جديدة وفي نهاية أعتاد على صدمة جديدة .

لذلك حين أتيت قلت في نفسي أعلم ان الله سيعاقبني أعلم أن الله سياخذني أعلم ان العقاب سيكون بك ، عليك ، منك، بسببك.

ضائع بين هراء الخيال وبخل الحقيقة لا تلؤمني فقد اعتدت أن أعتاد الوجع بعد الفرحة لا تكذب ساضحك كثيرا وابكي بعدها أكثر . كل قليلا يأتي كضعف وكل ضعف يضرب جسدي ويبرحني ضربا ويذهب وكل علامة تنقش كالوشم تترك أثرا وكل هذا سيعود لي يوما .
سيعود لي يوما ...
اشهق في هواء ملطخ بسلام وحرب وأغرق في ماء ملطخ بكحل وخمر وأرى وردا ودما مباني مدمرة أطفال مشردة.

لقد نسيت ان الحرب عميقة وأني أمام دبابة مجرد نملة صغيرة لقد نسيت أن البعثرة في بحر الحيرة مخيفة لقد شاب شعري وأنا في ريعان عمري وذبلت على الرغم من شمس التي تشرق من جانبي.

في وسط حرب لا حل لها #كالازمة_السورية في عمق مشاكل العرب ونقص الميزانية على خارطة قسم اشلاها ك #عراق اناجي سلام ك #فلسطين أريد الحرية ك #لاجئ أريد بيتي الذي دمر تحت الانقاض ك #يتيم أريد أبي أريد امي
هل من يسمع ؟!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :