facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البارزاني يبدي تعاونا مع حكومة بغداد لمواجهة خطر الارهاب


07-05-2016 09:56 PM

عمون - أكد رئيس اقليم كردستان العراق مسعود البارزاني السبت استعداد الاقليم للتعاون مع بغداد في مواجهة عصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان لرئاسة الاقليم إن البارزاني ابدى استعداد حكومة الاقليم للتعاون مع الحكومة الاتحادية ببغداد بكل الظروف لمواجهة خطر داعش الارهابي.
وقال البيان ان البارزاني بحث خلال لقائه في اربيل اليوم السبت الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة في العراق يان كوبيتش،الاوضاع السياسية والامنية في العراق بالاضافة الى الاحداث الاخيرة التي جرت في مجلس النواب، وجميع التوقعات والطرق التي تضمن استمرار العملية السياسية.
وبحسب البيان فان كوبيتش أبلغ البارزاني توجه الامم المتحدة نحو حل المشكلات والازمات في العراق وما دار في اجتماع مجلس الامن حول العراق.
--(بترا) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :