facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أردوغان" و"أوباما" يبحثان الوضع السوري وسبل مكافحة "داعش"

19-05-2016 11:10 PM

عمون - بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي باراك أوباما، آخر مستجدات الوضع في سوريا، وسبل التعاون لمواجهة تنظيم "داعش" الإرهابي، في اتصال هاتفي استغرق حوالي ساعة، بحسب مصادر في الرئاسة التركية.
وأفادت المصادر للأناضول، أن "الرئيسين اتفقا، خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بينهما، في وقت متأخر مساء الأربعاء، على ضرورة التعاون من أجل إضعاف داعش وهزيمته، والقضاء على قدراته، حتى يصبح عاجزًا عن تنظيم عمليات إرهابية في تركيا وأوروبا والمناطق الأخرى".
كما شدّد الرئيسان، على أهمية التعاون الدولي من أجل تأمين استمرار وقف الأعمال العدائية في سوريا، وتحقيق تقدم في عملية الانتقال السياسي بها، وضرورة التعاون من أجل مكافحة جميع المنظمات الإرهابية بما فيها منظمة(بي كا كا)، بحسب المصادر ذاتها.
وأشارت المصادر أن الرئيس الأمريكي، أكد خلال الاتصال، أنه يولي أهمية كبيرة لأمن تركيا الحليفة ضمن حلف شمال الأطلسي (ناتو).

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :