facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بإختصار .. لا احد قلبه على البلد .. هديل الوادي


26-06-2016 06:52 PM

خلاصة الامر ان لا احد قلبه على البلد خاصة ممن يتسلمون زمام الامور ، كل شيء يسير على عجل ومصلحتي هي العليا يقول لك صاحب القرار "تم تشكيل لجة متابعة ، سنشكل خلية عمل لذلك ، الامور تسير وفق خطة ، التوجيهات واضحة بهذا الشأن وسنخلص الى قرارات مهمة".. وتمر الايام والسنوات وكله كلام في كلام.
يحدثك المسؤول عن الوضع في البلد فتشعر ان الرجل ربما انه "سكران" – وليته سكرانا – او انه يعيش في عالم آخر .. يحدثك عن المشاكل وكانها نسمة هواء مرت وانتهت فتسأله عن ألم الناس فتحس باستخفافه لسؤالك وكأنك تؤلف مسرحية ساخرة ولا توصف الحقيقة .
يا جماعة الخير البلد تسير نحو مجهول ، وبعض المسؤولين يفكرون انك سويسري وليس اردنيا من منابت عدة ، هل نحن بحاجة الى لجان وخلايا "عمل" ودراسات وقوانين تنتهي كلها في الادراج ام الاوّلى التوجه بقلب صادق لاعادة النظر بسلسلة الاخطاء وتراكمات الخطايا وتحقيق الحد الادنى من اعادة النظر بتركيبة المؤسسات التي يديرها منتفعون واشخاص يحطمون كل ماهو جميل مالم تمر الامور من عندهم فيستفيدون ويحققون المآرب.
بداية القصة تنتهي عند من يدير الامر بمقدار ما يدخله من ناتج.. البلد آخر اهتمامته .. صدقوني.





  • 1 ما عدا المرشحين للبرلمان 26-06-2016 | 07:36 PM

    ما عدا ....وهم المرشحين للانتخابات القادمة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :