facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش المصري يعلن رسميا مقتل 6 من عناصره


30-06-2016 07:12 PM

أعلن الجيش المصري، مساء اليوم الخميس، مقتل 6 من عناصره، بينهم ضابطان؛ إثر تبادل لإطلاق النار مع عصابات تهريب غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم الجيش، العميد محمد سمير، في بيان حصلت الأناضول على نسخة منه إنه "أثناء تحرك دوريات من قوات حرس الحدود فجر اليوم بمنطقة صحراوية على الحدود الغربية تعرضت لنيران مفاجئة من عناصر تهريب مسلحة".

وأضاف: "تعاملت القوات مع عناصر التهريب بالنيران، ولاذت (الأخيرة) بالفرار غرباً".
وأوضح أن تبادل إطلاق النار نتج عنه "مقتل وإصابة عدد من المهربين (لم يحدد عددهم)، واستشهاد ضابطين وإصابة 4 جنود"، مشيرًا إلى أنه "جاري تمشيط المنطقة بواسطة عناصر من القوات المسلحة في ظل غطاء جوى من القوات الجوية".

وفي وقت سابق اليوم، قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الوادي الجديد (غرب) للأناضول، إن 6 عسكريين بينهم ضابطان قُتلوا، وأصيب 3 آخرون بجروح، في اشتباكات مع مسلحين بمنطقة عين دلة بواحة الفرافرة، التي تتبع محافظة الوادي الجديد.
وتشهد المناطق الحدودية لا سيما الغربية مع ليبيا، مواجهات مستمرة للعمليات التهريب، وفق بيانات سابقة للجيش المصري.

وصباح اليوم، كشف الجيش المصري في بيان، عن "جهود لقوات حرس الحدود خلال الأسبوع الماضي في مكافحة العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية".

وبيّن أنه "في نطاق المنطقة الغربية العسكرية وبمنطقة بحر الرمال الأعظم، تمكنت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع القوات الجوية من تدمير عربتي دفع رباعي، وضبط 8 عربات محملة بكميات مواد مخدرة (لم يحدد كميتها)، فضلاً عن ضبط 208 أفراد من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية بمنطقة السلوم (غرب)".الاناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :