facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأرهاب الكافر يضرب المسجد النبوي .؟!!


علي القيسي
05-07-2016 01:13 AM

كل يوم بل في كل ساعة يكشف الارهاب عن وجهه البشع الحقيقي .! منذ خرج الارهاب على العالم وبدا بعمليات البلطجة والزعرنة الانتحارية للابتزاز والفتنة وخلط الاوراق هي اساليب عصابات لاتنتمي الى طينة البشر سوى بالمظهر . ..هولاء القتلة يريدون ان يطفئوا نور الله ..في الارض ولكن الله سيتم نوره ولو كره الكافرون ،، ليس هناك لغة تستطيع ان تعبر عن مدى مايرتكبه هولاء القتلة من إجرام بحق الله وبحق عباد الله ومساجد الله واطفال الله وكل المحرمات يقترفها هولاء الشياطين ..؟

الارهاب ليس له دين ولا ضمير ولا هوية سوى هوية الشيطان الذي يعجز عن مايقوم به هولاء الكفار هذا هو الكفر بعينة ليس هناك كفر اسوا من كفر داعش وايران واذرعها في المنطقة العربية والاسلامية .؟؟

الوصول الى الحرم النبوي والى مساجد الصحابة ومسجد النبي صل الله عليه وسلم ..يعني ان الهدف أصبح واضحا وضوح شمس تموز . .هم يريدون احداث تدمير حتى يغطوا على ما يحدث بالقدس الشريف وخاصة المسجد الاقصى هي الاهداف ذاتها الصهيونية وهولاء القتلة وايران فالهدف واحد ..محاولة سحق الاسلام السني الذي هو دين الله الحقيقي في الارض ...لن يفلحوا ولن ينجحوا هذه محاولات يائيسة وبائيسة سيرتد كيدهم وحقدهم الى نحورهم فالدين والمقدسات هي لله وللبيت رب يحميه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :