facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط طائرة حربية تابعة لقوات مجلس نواب "طبرق" في بنغازي ومقتل قائدها

06-07-2016 07:33 PM

أعلن مصدر أمني، سقوط طائرة حربية من قوات سلاح الجو التابعة لقوات مجلس النواب المنعقد في طبرق، اليوم الأربعاء ومصرع قائدها، في مدينة بنغازي شرقي ليبيا.
وقال النقيب طارق الخراز، من مديرية أمن بنغازي، للأناضول، إن "الطائرة الحربية التي سقطت اليوم كان بداخلها العقيد طيار إدريس حامد العبيدي، والذي قضى جراء الحادث".
وأضاف الخراز، الذي كان يشغل منصب الناطق باسم وزارة الداخلية قبل شهرين، أن "الطائرة سقطت بعد تنفيذها طلعات قتالية استهدفت مواقع يتمركز بها تنظيما داعش (الإرهابي) وأنصار الشريعة (مصنف كمنظمة إرهابية من قبل الولايات المتحدة ومجلس الأمن التابع للأمم المتحدة)، بمحور القوارشة غرب بنغازي"، دون أن يوضح الأسباب التي أدت لسقوطها.
و تعتبر طائرة اليوم هي السابعة التابعة للقوات المنبثقة عن مجلس النواب، التي تسقط منذ العمليات التي شنتها الأخيرة على مناهضين منذ عامين، في كل من بنغازي ودرنة شرقي البلاد.
و تشهد مدينة بنغازي معارك منذ عام ونصف بين القوات المنبثقة عن المجلس من جهة، وتحالف كتائب إسلامية يعرف بـ"مجلس شورى ثوار بنغازي" المتحالف مع تنظيم أنصار الشريعة من جهة أخرى. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :