facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخابات مستثمري قطاع الاسكان 23 الشهر الحالي


12-07-2016 05:40 PM

رائف الشياب - قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني فواز الحسن ان لجنة الانتخابات التي تم تشكيلها من قبل الهيئة العامة حددت يوم 23 من الشهر الحالي موعدا لإجراء انتخابات الهيئة الادارية للجمعية .

واضاف في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء ان اللجنة انهت الاستعدادات والترتيبات اللازمة لضمان حسن سير العملية الانتخابية , داعيا اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الاقتراع لممارسة حقهم الانتخابي و اختيار الاقدر والاكفأ على خدمة الجمعية والقطاع ، وايجاد الحلول المناسبة للمعوقات التي تواجه العمل في قطاع الاسكان.


واوضح ان عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب يبلغ 1707 أعضاء مسددين اشتراكاتهم السنوية فيما تتنافس على مجلس الادارة كتلة الانقاذ برئاسة فواز الحسن وكتلة الثقة برئاسة زهير العمري .

واكد الحسن ضمان اجراء الانتخابات بكل حيادية وشفافية وتحت مراقبة الجهات الرسمية التي تم تبليغها بشكل رسمي بموعد الانتخابات , متوقعا ان تشهد الانتخابات المقبلة نسبة اقبال على صناديق الاقتراع تصل الى 75 بالمئة من مجمل اعضاء الجمعية المسددين .
وبين ان محافظة العاصمة تستحوذ على النصيب الاكبر من مجموع الناخبين وصولا الى 1500 عضو تليها محافظة اربد بـ130 والزرقاء 48 ويتوزع بقية الاعضاء على محافظات المملكة .
واوضح الحسن ان الانتخابات ستبدأ عند الساعة التاسعة صباحاً وتستمر لغاية الساعة السادسة مساء حيث سيتم اغلاق صناديق الاقتراع وبدء الفرز.





  • 1 محمد بهجت منكو 12-07-2016 | 06:08 PM

    لا يليق بها إلآ كبيرها الشيخ كمال العواملة ......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :