facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فراس اشنانة يبدأ حراكه الانتخابي في ثالثة عمان


28-07-2016 05:34 PM

عمون - استكمل السياسي النشط فراس اشنانة كافة ترتيباته للتقدم نحو البرلمان في الانتخابات المقبلة ودخل في مرحلة التواصل مع القاعدة الانتخابية في الدائرة الثالثة وفي عموم الوطن لايمانه ان الدائرة الانتخابية هي المرتكز ولكن المرشح يجب ان يقبل القسمة على كل ابناء الوطن.

ويركز اشنانة في حواره مع القواعد الانتخابية على اهمية المشاركة في العملية الانتخابية لتحقيق اعلى نسبة اقتراع بهدف تحقيق الهدف الوطني الكبير المتمثل في افرز مجلس نواب قادر على التعامل مع التحديات الجسام التي يواجهها الوطن.

ويقف اشنانة بحسب المقربين على قاعدة صلبة من النجاحات التي حققها على مختلف الصعد مما يعد وجها نيابيا مقبولا من مختلف اطياف المجتمع لامتلاكه المقومات والمؤهلات العلمية والعملية للتقدم الى مهمة تمثيل ابناء الدائرة الثالثة ليتمكن من خدمة كل ابناء الوطن من موقعه في مجلس النواب في حال حالفه النجاح.

ويؤكد في كافة مجالسه العامة والخاصة ان على الجميع تجاوز مرحلة مناقشة القانون وتجنب النظر الى السلبيات والتوجه نحو المشاركة باعتبار ان المرحلة التي يمر بها الاردن تستوجب من كل ابناء الوطن المشاركة بايجابية وفاعلية في صنع القرار عبر منح الثقة لمن يراه مؤهلا لهذه المرحة وما بعدها.

ويركز اشنانة كذلك على حقيقة مجمع عليها وهي ان المشاركة في العملية الانتخابية هي التي تقف وراء قوة او ضعف مجلس النواب الذي يعد الاهم وصاحب الشرعية الدستورية في توجيه دفة البلاد رقابيا وتشريعيا نحو ما يرضى الضمير الوطني.





  • 1 م امجد خندقجي 28-07-2016 | 07:15 PM

    من خلال متابعتي وتجارب الشخصية فإن السيد فراس اشنانة يتمتع بمواصفات النائب الذي يسعى الشعب الأردني لاختيار لما يتمتع فيه من نشاط ولما يقدمه من خدمات لمجتمعه الكبير ....الأردن

  • 2 ابراهيم هاشم 30-07-2016 | 12:21 PM

    ناجح ان شاء الله والله معك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :