facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنانة يارا لـ عمون: الأردنيون ذواقون


30-07-2016 10:28 AM

عمون - تعود الفنانة اللبنانية يارا مرة أخرى إلى جرش، لتقدم أمسية رومانسية في حفل اليوم السبت، على المسرح الجنوبي.

عن حفلها ومشاركتها في جرش تقول ابنة البقاع لـ عمون "لا استطيع ان أصف فرحتي بمشاركتي في جرش، هذا المهرجان الذي يعتبر حلما لأي فنان بالوقوف على مسارحه".

وتشير يارا إلى أن هذه المشاركة هي الثانية لها في هذا المهرجان، منوهة بأنها ستقدم في حفلها "أغانيَّ الجديدة والقديمة".

يارا تشكر القائمين على إدارة المهرجان، وحسن التنظيم والإخراج، وتعيد التأكيد على "يشرفني أن أكون مع الجمهور الأردني الذواق".

وتمتلك الفنانة "يارا"، موهبة انطلقت مبكرا، وعمرها 15 سنه، عندما شاركت في مسابقة للغناء"كاس النجوم" عام 1998، الذي اقامته المؤسسة اللبنانية للارسال، لتفوز بكاس المسابقة، حيث شاركت باغنية" وحشتيني" لسعاد محمد.

مع العام 2001 بدأت تسير في حياتها المهنية، حيث كان اولى اغانيها شفتو من بعيد" مع الملحن جان رياشي، وكان البومها الغنائي الاول بعنوان " توصى فيّ" الذي تضمن اغاني " ايام وبلا عشق، وتوصى في، وحب كبير، ولما تتطلع نونسيتني زمان، ولو بص لي، وانا جنبك،".

كان للملحن " طارق ابو جودة" دور كبير في حياتها، فهو الذي قدمها لبرنامج العراب، واعطاها اسمها الفني "يارا"، ومع العام 2008 حققت شهرة كبيرة، من خلال اغنية خذني التي غنتها "دويتو" مع الفنان فضل شاكر، لتكرس اسمها بين المطربين المشهورين. ومباشرة وقعت البومها الثاني" انت مني" الذي ضم عشر اغان ناجحة، وحققت واحدة من اغاني الالبوم وهي "مايهمك" جائزة الموريكس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :