facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة السياحة ترعى مسرحية زعل وخضرة


30-07-2016 02:15 PM

عمون - قدم النجمان حسن سبايلة ورانيا اسماعيل (زعل وخضرة ) العرض المسرحي الهادف (ارهاب عالباب ) ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون ، تحت رعاية وزيرة السياحة السيدة لينا عناب ، وبحضور الأمين العام لوزارة السياحة السيد عيسى جمو ، في المركز الثقافي الملكي . وقد تفاعل الجمهور خلال ساعة من الزمن مع العرض المسرحي ما بين الضحك والحزن على الواقع الأليم الذي يعيشه العالم بسبب الإرهاب . وقد أثنت وزيرة السياحة على العرض المسرحي وعلى رسالته الهادفة الى توعية الشباب .

ويذكر أن مسرح زعل وخضرة هو السباق في انتفاء المواضيع التوعوية التي تهم المواطن وتخاطب مستوى وعيه السياسي .ومسرحية ارهاب على الباب تهدف الى توعية الشباب من مخاطر الإنقياد للتطرف والعنف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :