facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لقاء شفاف


أ.د.فيصل الرفوع
13-08-2016 05:29 PM

تشرفت محافظة الطفيلة اليوم، الخميس 2016/8/11 بلقاء ودي وشفاف وصريح ومثمر،مع دولة الدكتور هاني باشا الملقي الاكرم،رئيس الوزراء، وفريقه الوزاري المميز والمتميز. حيث تم مناقشة العديد من القضايا التنموية التي تحتاج إليها المحافظة الهاشمية.

وفي الوقت الذي اتسم فيه الحوار بالحضارية والصراحة المطلقة والعفوية والشفافية الحقيقية،سواء من طرف دولة الرئيس الافخم وصحبه الكرام، أو من طرف الحضور من عشائر ووجهاء المحافظة. فان ما ميز هذه الزيارة الكريمة، هي الترحيب الصميمي العفوي من لدن الطفايلة لدولة الرئيس وفريقه الوزاري، والامتنان الواضح لهذه اللفتة الكريمة من طرف الحكومة ورئيسها العملي والميداني والمبدءي في التعامل مع القضايا الوطنية، حيث جاءت هذه الزيارة بعد أربع سنوات عجاف ونسيان مطبق و متعمد لهذه المحافظة من طرف الحكومة السابقة.

أعتقد بأن هذه الزيارة الكريمة كانت ناجحة بامتياز،وساهم الجميع بانجاحها،سواء دولة الرئيس وفريقه الوزاري،أو الحكومة المحلية ممثلة بعطوفة المحافظ والأجهزة الأمنية في المحافظة، او جامعة الطفيلة التقنية، او الفعاليات الشعبية،أو الحضور الكريم الذي كان بمستوى راق من المسؤلية والوطنية والايثار. والله غالب على أمره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :