facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن أوكار تخزين مواد منتهية الصلاحية في الزرقاء


22-08-2016 10:19 PM

عمون - ينال المعاني- اتلفت كوادر مؤسسة الغذاء والدواء في الزرقاء37  طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وذلك اثناء وجودها في مستودعات بالقرب من مخيم الزرقاء، مع توقع زيادة الكمية خلال الساعات القادمة.

وقال مدير عام الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات لـ ' عمون ' ان كوادر الغذاء و الدواء ضبطت مستودعات لاحد أكبر شركات المواد الغذائية بالزرقاء حيث تبين تخزين مواد منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك من سمنة و بسكويت و شوكولاته بأنواعها و قشطة و حليب و سكاكر و بودرة عصائر.

 

وقال عبيدات لـ عمون انه تم ابلاغ وزير الداخلية ووزير الصحة قبيل مداهمة الاوكار، حيث طالبا بعدم التهاون في الكشف عن الاوكار والحفاظ على سلامة المواطن.

 

وساندت قوة مشتركة من الدرك والأمن العاملين في مؤسسة الغذاء والدواء اثناء مداهمة الاوكار.

 

مدير الغذاء والدواء شكر محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان على تعاونه الكبير مع موظفي المؤسسة.

ووصلت ضاغطات من عمان لنقل المواد التالفة، بعد عجز ضاغطات البلدية والمحافظة والمؤسسة نقل الكميات، حيث فاقت الكمية التوقعات.

 

مصدر أفاد "عمون" ان المبنى يعود للبلدية وتم تأجيره كمستودعات لشخص، حيث تبين انها غير مرخصة، الامر الذي تم نفيه لاحقا من قبل البلدية.

 

 

 





  • 1 .... معاني 23-08-2016 | 12:43 AM

    عادي ومتعودين

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 23-08-2016 | 12:59 AM

    هؤلاء التجار فعلا مجرمين بحق البشر والتهاون في حياة الانسان وعدم الاكتراث لحالات التسمم والموت التي قد تسببها بضائعهم المنتهية الصلاحية،لذا أدعو وبصوت عالي لسحب تراخيصهم ومنعهم من ممارسة التجارة بأي مادة كانت ، ولتسوقهم مؤسسة الغذاء والدواء لسوق العمل في الانشاءات فقط (عمال اسمنت وعتالين أحمال فقط) ودمتم.

  • 3 زياد البشير 23-08-2016 | 09:55 AM

    هذه المواد كانت في طريقها إلى إعادة التغليف والبيع على المواطن المسكين وبالتالي تقودنا إلى طرح سؤال إلى متى و هل كانت صاحلة قبل فقدان الصلاحية أو تم استيرداها منتهية الصلاحية وكم استهلك المواطن الأردني قبلها من كميات ومن يقف وراء الفاسدين من التجار ...... وأين الأجهزة المختصة ...... ولنا الله

  • 4 فاعل خير 23-08-2016 | 10:07 PM

    والله يا اخوان بغيروا التاريخ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ارجوا من مؤسسة االغذاء والدواء الانتباه ومداهمة المحال في بداية المخيم بشكل خاص قرب مغفر المخيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :