facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامر قعوار: سأطعن بقرار رفض ترشحي للانتخابات


25-08-2016 11:45 PM

عمون - اكد المرشح لانتخابات مجلس النواب 2016 عن الدائرة الثالثة ضمن قائمة المستقبل سامر قعوار خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة جوسات الفضائية على برنامج انتخابات اون لاين الذي تقدمه الإعلامية ديما علم فراج خبر رفض ترشحه من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، و الذي اكد نيته بالطعن في قرار الهيئة الذي اعتبره غير مستند على أي اساس قانوني.

و اكد المحامي طلال الشرفات خلال مقابلة اجرتها قناة جوسات على عدم شرعية رفض الترشح الصادر بحق قعوار، مؤكدا من ناحية قانونية على ان ترشح قعوار لا يخالف بند القانون المتعلق بالقناصل الفخريين في المملكة اذ يحق للقنصل الترشح للانتخابات النيابية او البلدية و اذا ما وصل الى القبة فيطبق عليه بند القانون القاضي بتخليه عن المنصب او يحق لرئاسة الوزراء عزله من منصبه كقنصل فخري.

سامر قعوار و الذي يعد المرشح الابرز ضمن القائمة و الذي يحصد قاعدة شعبية واسعة، اكد على ان رفض الترشح قد جاء مفاجئا على الرغم من استيفاء جميع الشروط القانونية للترشح.

و كان قعوار قد نفى في وقت سابق اشاعة انسحابه من السباق الانتخابي، و مؤكدا على استمراره بالعملية الانتخابية، و التي كان ينوي من خلال البرلمان تعديل و و ضع خطط للنهوض بالاقتصاد المحلي و تفعيل دور الشباب القيادي و هو الامر الذي يعتبر مهمشا الى حد ما.





  • 1 خالد هنداوي 26-08-2016 | 04:01 PM

    على ايش زعلان يا استاذ قغوار ... استنى شوي بكره بحطوك سفير بواشنطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :