facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة سعودي حزناً على والدته أثناء تشييعها


27-08-2016 04:10 AM

عمون - توفي مواطن سعودي يدعى مساعد القحطاني يعمل في هيئة التحقيق والادعاء العام، حزناً على وفاة والدته بعدما سقط مغشياً عليه أثناء تشييعها في إحدى مقابر محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح أحد أصدقاء المتوفى وفقاً لـ"تواصل"، أن القحطاني كان يسير معهم لحظة التشييع محاولاً التماسك، وحينما أدخل المشيعون جثمان والدته في اللحد، وقع على الأرض ودخل في غيبوبة ونقل إلى المستشفى، مشيراً إلى أن نبضات قلبه توقفت عدة مرات خلال محاولة إجراء إنعاش قلبي له، وظل في الغيبوبة حتى توفي .

ولفت إلى أن الأم المتوفية كانت تعاني من الفشل الكلوي وتسكن في منزل ابنها "مساعد"، الذي كان يعتني بها ويحرص على خدمتها، على الرغم من ظروف عمله في مدينة نجران وسكنه بمحافظة خميس مشيط، لكي يكون بجانبها.





  • 1 Maher Nofal 28-08-2016 | 08:48 PM

    Allah yer7amhom 2


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :