facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





روبين يطالب بإنصاف ابناء المتقاعدين


29-08-2016 04:13 PM

عمون - دعا العميد المتقاعد بسام روبين مرشح قائمة اهل العزم في محافظة الزرقاء عبر لقاء تلفزيوني ساخن ليلة أمس رئيس هيئة اﻷركان المشتركه التدخل السريع ﻹنصاف ابناء العسكريين المتقاعدين.

وذكر ان هنالك محاولات لاستثناء ابنائهم من التعليم الموازي.

وذكر ان ابنة لواء متقاعد حصلت على معدل 92 في الثانوية العامة تم تجاوزها اثناء نشر قائمة المقبولين في التعليم الموازي في احدى الجامعات الرسمية.

وحث المتقاعدين العسكريين على ضرورة المشاركه في الانتخابات النيابية لكي يكون لهم ممثلون منهم يطالبون بحقوقهم ويعالجون همومهم التي تحدث عنها.

وفتح النار ايضا على الفساد والفاسدين وقال انه ما زال هنالك من يدعمهم وطلب من الشعب الا يكونو وقودا لهم وشعلة لفسادهم.

وبين ان الحكومة السابقة ومجلس النواب السابق هم من يتحمل فشل السياسات الاقتصادية والتشريعات التي اقرت ولم تلب طموح المواطن الاردني بل ألحقت الضرر بالعدالة.

وكشف اللثام عن بعض الممارسات الحكومية التي تعمل على اغتيال الشرفاء ممن يحاولون محاربة الفساد وتحدث ايضا عن هموم الشباب الممثلة بالبطالة وعن تدني مستوى اﻷجور في سوق العمل الاردني، مطالباً بتحسين ظروف الشباب والاهتمام بهم لكي لا يكونوا صيدا ثمينا امام اعداء الوطن.

وفي رده على سؤال ﻷحد المتصلين بخصوص اللحمة اﻷردنية الفلسطينية شدد روبين 'اننا شعب واحد ودم واحد ولا يمكن لتلك اﻷصوات المنخفضة والقليلة أن تؤثر على هذا التلاحم الوطني المتين'، وقال إننا في قائمة أهل العزم راعينا ان نجسد في تشكيلة القائمه هذا التلاحم الطيفي والجغرافي وهذا ما لم يحدث عند البعض وفي نهاية اللقاء حث روبين الناخب اﻻردني الخروج الى الصناديق وتذوق طعم المشاركه في الانتخابات ونكهة وجود مجلس نواب قادر على تلبية طموح المواطن الاردني وتعزيز ثقته التي تزاجعت مؤخرآ .




  • 1 محمد عبدالله 31-08-2016 | 07:40 AM

    مكرمة الجيش مكرمة أبا الحسين انها انصاف ونعمة

    .....

  • 2 وليد عدنان 31-08-2016 | 01:42 PM

    شو انصاف مش فاهمين
    انت مرشح لتصبح نائب وطن وليس نائب فئة او مجموعة معينة
    هؤلاء لهم مؤسساتهم التي تتحدث باسمهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :