facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجيل اعتماد تخصصات بـ"العلوم الإسلامية"


31-08-2016 04:09 PM

عمون - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وضمان جودتها، على الاعتماد الخاص لتخصص، (الهندسة الصناعية / برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.

ووفقا لبيان صحفي صدر الأربعاء، عن المجلس وافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الفقه واصوله/برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الفقه وأصوله / برنامج الدكتوراه) في جامعة مؤته.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الأمير غازي لتكنولوجيا المعلومات.

ومنح المجلس جامعة آل البيت مهلة لغاية 15/12/2016، لاستكمال النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة / برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة عمان الاهلية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) و(الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة اعمال الفعاليات/ برنامج البكالوريوس) في كلية عمون الجامعية التطبيقية. وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برامج البكالوريوس / الماجستير / الدكتوراه) المطروحة من جامعة ويلز البريطانية لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (الشريعة / برنامج البكالوريوس) ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (التربية الخاصة / صعوبات تعلم/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.

كما وافق المجلس على اعتبار جامعة عجلون مستكملة لنواقص الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية، وتأجيل البت في استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (التفسير وعلوم القرآن/ برنامج الدكتوراه) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص.

وأجل المجلس البت في استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الدراسات اللغوية/ برنامج الدكتوراه) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.

كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ميكانيك المركبات / برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (المبيعات والتسويق / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال وانظمة المكاتب / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال ومبيعات التجزئة / برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم القوى الكهربائية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.

كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المعمارية /برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المساحة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم التكييف والتبريد والتدفئة / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الموارد البشرية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.

واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة كهربائية/الاتصالات والحاسوب /برنامج البكالوريوس).

 





  • 1 إلى عمون 31-08-2016 | 10:21 PM

    الرجاء تبيسط مثل هذا النوع من المقالات على شكل جدول يسهل على القارئ قراءة المقال بسرعة.. فأنا مضطر هنا لقراءة المقال بأكمله. يمكن عمل جدول يضع اسم الجامعة ثم التخصص ثم الدرجة العلمية ثم الحالة (موافقة أو رفض أو تأجيل البت لحين استكمال ..الخ)
    وشكراً


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :