facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مضايقات الاحتلال تضطر وفدا تونسيا يزور فلسطين العودة الى عمان


03-09-2016 04:08 AM

عمون - تعرض الوفد التونسي الذي كان مقررا ان يزور دولة فلسطين، تلبية لدعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمضايقات ومعيقات من قبل سلطات الاحتلال حالت دون دخوله الأراضي الفلسطينية رغم حصوله على التصاريح التي تخوله الدخول عبر معبر الكرامة، ما اضطره للعودة الى عمان.

من جهتها، قالت رئيسة الوفد التونسي إيمان سليم إن فكرة زيارة فلسطين جاءت تلبية لنداء الرئيس عباس، وحباً لفلسطين وشعبها العظيم المرابط والصابر على أرضه، ومشاركة أهل القدس بمعاناتهم وصمودهم أمام الغطرسة الإسرائيلية وسياسة القمع التي تمارس بحقهم.

وقال منسق زيارة الوفد التونسي، ومبعوث ديوان الرئاسة لاستقبال الوفد في عمان جمال جواريش وأكد أن الوفد سيتوجه مرة أخرى إلى معبر الكرامة لدخول الأراضي الفلسطينية. وكان الوفد المكون من 25 شخصية من رجال أعمال ونشطاء سياسيين وصحفيين وحقوقيين وقضاة وقادة مجتمع مدني، لبوا نداء الرئيس محمود عباس لزيارة مدينة القدس المحتلة للاطلاع على ما تعانيه المدينة وأهلها من تهويد وقمع نتيجة سياسات سلطات الاحتلال.

وقال جواريش، إن هذه الخطوة والمبادرة ليست جديدة على تونس وشعبها العظيم الذي احتضن دماء شهداء الثورة الفلسطينية، وإن هذه المبادرة الفردية تعتبر الأولى على مستوى العالم العربي والإسلامي التي تأتي في سياق الجهود التي يبذلها الرئيس عباس في حشد الرأي العام العالمي والعربي تجاه الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني حتى نيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :