facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوّل مقابلة إِليْ في الراديونْ


كامل النصيرات
03-04-2007 03:00 AM

المقابلة سيتم تسجيلها اليوم ..و الراديونْ هو الراديو ؛ بس يسعد دين ( خياريتنا ) إللي كانوا يحكوا عن المذياع ( راديونْ ) ..!! اتصل بي الصديق القديم غازي الذيبة ؛ فهو من يُعِدّ و يقدِّم برنامج ( ساخرون ) ..!! طبعاً غازي ؛ رأيته عصر أمس بعد انقطاع سنوات خدّاعات ..لم يتغيّر في غازي ؛ إلاّ ؛ كل شيء..!! حدّثته عن تجربتي ومرارتي ؛ و حدّثني عن تجربته و مرارته ..وما حفّف عنّا بلاء الألم و نحن نتشاكى إلاّ الكباب و الشقف الذي كان يحتل الطاولة في مطعم في وسط البلد ..!! كنتُ أقول لغازي وأنا أكاد أبكي : طردوني يا صديقي طردوني ..وبسرعة أمسك بيدي عاموداً من الكباب وأشمطه بطريقة تضيع معها أوتار صوتي الحزينة ..!! أمّا غازي فقد كان يتألّم و يتلوّى في رواية كيف أصبح عَ الحديدة وعندما وصل إلى جملة ( فش بجيبتي ولا تعريفة يا كامل ) قالها بتنهيدة تقطِّع القلب والمصارين ولكنه مع نهاية التنهيدة غرس الشوكة في عمق ( شقفة ) كبيرة و ( زقّها ) في فمه مع اعتقاد بأنها لم تمر عبر القنوات الرسميّة للفم ..بل سقطت في بئر المعدة كما هي..!!

كانت لحظات قاسية مشحونة بلذيذ الطعام ومرير الصور ..ولم تثبت حالتنا إلاّ على موسيقى اللبن و بعض الفواصل الإعلانية الرائعة للمخلل ..!! ومش مهم مين إللي دفع ( حَقّْ ) إللي نزل على الطاولة ولكني أستطيع أن أؤكِّد لكم إنني أنا من دفع أجرة سرفيس ( البلد – دوار الداحلية )..وعن طيب خاطر والله ودون أن ترمش عيني أو تتراقص يدي..أو حتى أجفل أو يصيبني ندم فيما بعد ..غازي يستاهل تدفع عنه أجرة السرفيس ؛ إذا مش لأنه بني آدم ؛ فقط لأنه شاعر ؛ وأنا احترم الشعراء ولو كانوا قاب قوسين وأدنى من الملاخمة والصعلكة ..!!

اليوم ؛ سأسجِّل في الراديون ..هي أوّل مقابلة إذاعية في حياتي ..لا أعرف ماذا سأخبِّص فيها ..أتمنّى أن تمرق على خير وأن تكون المقابلة تجربة جديدة في حياتي ..!! أتمنى أن يسمعني فيها أبناء الغور ؛ مش عارف إذا عندهم ( راديات ) وإلاّ بطّلوا هالعادة من زمان ..!! أتمنّى أن يعطيني غازي فرصتي في الغناء ؛ فأنا مطرب رائع ؛ ينزعج الجميع من صوتي ؛ إلاّ أنا ؛ فأكون في كامل طربي ..طبعاً العيب بآذنهم وليس العيب من حنجرتي ..!!

المقابلة ستكون تسجيلاً ..وتبثّ يوم الأحد القادم ..في توقيت رائع جداً وهو موعد نشرأخبار الجزيرة الرئيسية ( حصاد اليوم ) ..نعم ؛ أروع توقيت ..لأني لحظتها أهم من العراق ومذابحها و فلسطين وحصارها و إيران و نواويها ..بل وأهم من هيفاء وهبي لابسة أو مش لابسة ..!!

بانتظار الردايون ..بس يا رب ما يكون آخر الكباب مع غازي وإلاّ كل ( مراوح ) جبل الحسين ما بتطفي نار قهري ..!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :