facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران تجري أكبر استعراض عسكري قرب الخليج العربي (صور)


21-09-2016 11:46 AM

عمون - انطلقت فجر الأربعاء، فعاليات الاستعراض العسكري للقوات المسلحة الإيرانية في جميع المدن والمحافظات، فيما جرى استعراض كبير في ميناء بندر عباس على الخليج العربي.

وأقيم الاستعراض في ذكرى أسبوع "الدفاع المقدس" (بدء الحرب العراقية- الإيرانية)، حيث قالت وسائل إيرانية: "إنه أكبر استعراض عسكري للقوات المسلحة الإيرانية بمشاركة 500 قطعة بحرية عائمة وغاطسة، إضافة إلى مقاتلات وطائرات حربية في ميناء بندر عباس الإيراني على الخليج العربي".

ويُعد هذا الاستعراض الأول من نوعه، ينطلق بإشراف وتنظيم الحرس الثوري، حيث ستشارك كل من القوات البحرية والبرية والجوية التابعة للجيش الإيراني وحرس الثورة، إضافة إلى قوات الشرطة والتعبئة وقوات شعبية محلية، وفقا لوكالة "تسنيم". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :