facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ابناء الدائرة الاولى يحتفلون بالنائب العزوني


23-09-2016 05:16 PM

عمون- بحضور جماهيري شعبي كبير تجاوز ٢٠ الف مواطنا وحضور سياسي رسمي ونقابي وفعاليات سياسية احتفل المحامي النائب اندريه مراد العزوني الذي اكتسح انتخابات الدائرة الاولى في العاصمة عمان مع أبناء الدائرة بالفوز الكبير في ليلة فنية شارك بها الفنان حسين السلمان والفنان سعد ابو تايه.

وتفاعل الحضور بكل فرح على الإنجاز الكبير الذي حققوه بشعار الحملة الانتخابية دقت ساعة التغيير.

وشارك النائب العزوني أبناء الدائرة بالغناء وعلامات الفرح التي كانت واضحة على وجوه الحاضرين بالتغيير الذي حصل وبالاكتساح الكبير الذي تم انجازه والحصول على المرتبة الاولى في الدائرة الاولى في العاصمة عمان.

ووعد العزوني أنصاره بان يبقى على العهد وعلى الالتزام الذي اتفق به مع جميع مؤازرته وانصاره وأبناء الدائرة الاولى والوطن عموما بالمحافظة على هيبة النائب وان يبقى صوتا للمواطن لا سوطا عليهم.





  • 1 مهند الصمادي 24-09-2016 | 12:28 PM

    مبروك للاخ والنائب اندرية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :