facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردني الهاشمي" و"بيبسكو" تطلقان مرحلة جديدة من برنامج طموح


26-09-2016 05:55 PM

عمون- أطلق الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية/ حملة البر والاحسان، وشركة بيبسكو، في جرش الاثنين، المرحلة العاشرة من برنامج "طموح سعد عبداللطيف"، الذي تقدم بموجبه الشركة دعما ماليا لتغطية الرسوم السنوية للدراسة الجامعية لطلبة متفوقين حالت الظروف الاقتصادية لأسرهم من استكمال دراستهم الجامعية.

وأكدت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، خلال توقيع اتفاقية الاطلاق في مركز الأميرة بسمة للتنمية في جرش، أهمية البرنامج وآثاره الإيجابية على مستقبل الطلبة، لافتةً إلى أن البرنامج يسهم في تعزيز رسالة حملة البر والاحسان وشركة بيبسكو في دعم التعليم.

وبينت سموها أن البرنامج يعد لبنة جديدة في البناء والعطاء، وأن تجديد الشراكة بين الجانبين يعكس الالتزام الانساني والشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة، داعية سموها الخريجين للاندماج في المجتمع والانخراط في الفرص التي يوفرها سوق العمل.

ووقع الاتفاقية المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي فرح الداغستاني، ومدير عام شركة بيبسيكو الأردن نضال حمام، الذي أكد التزام بيبسكو بالشراكة المستدامة مع الصندوق الاردني الهاشمي لتوفير فرص التعليم الجامعي الملائمة للشباب الاردني، حيث بلغ مجموع المنح التي قدمتها الشركة منذ اطلاق البرنامج، في العام 2007، 1572 منحة، فيما بلغ عدد الخريجين المستفيدين منها 271 طالب وطالبة.

وعرضت إحدى المستفيدات لدور البرنامج في مساعدتها لإكمال دراستها الجامعية بعد أن شكلت الظروف الاقتصادية لأسرتها عائقا أمام مواصلة تعليمها الجامعي.

وشاركت سمو الأميرة بسمة، خلال الحفل الذي حضره محافظ جرش وعدد من أعضاء اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، في توزيع المساعدات الغذائية والحقائب المدرسية التي قدمتها الحملة على المستهدفين في محافظة جرش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :