facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الازهر يدين اغتيال حتر


27-09-2016 09:53 AM

عمون - دان الازهر الشريف الاثنين اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر في وسط عمان معتبرا ان القتل بلا محاكمة "غير مجاز في شريعة الاسلام".

وقتل حتر (56 عاما) صباح الاحد امام قصر العدل وسط عمان عندما كان يهم بدخول البوابة الرئيسية.

واكد الازهر في بيان ادانة "مقتل الكاتب الأردني ناهض حتر أمام قصر العدل وسط العاصمة الأردنية عمان".

واعتبر ان "إقدام البعض على القتل وإزهاق النفس خارج إطار القضاء وحكم القانون مرفوض تماما وغير مُجاز في شريعة الإسلام التي تنص على أن الحاكم أو مَن يُنيبه هو المنوط بتطبيق الأحكام التي تصدر من المؤسسات القضائية".

ودعا الازهر الى "معالجة الفكر المعوج باعتماد الفكر الوسطي المستقيم الراشد، الذي يتبناه الأزهر الشريف عبر تاريخه الطويل" لرفض كل ما يسيء "للاسلام ومقدساته" وما يثيره ذلك من فتن اجتماعية.

وقبض على مطلق النار البالغ 49 عاما، ووجهت له تهم "القيام بعمل ارهابي ادى الى موت انسان، والقتل العمد مع سبق الاصرار، وحمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص".

وكانت دائرة الافتاء العام الاردنية استنكرت في بيان مقتل حتر ودعت "ابناء المجتمع الأردني جميعاً باختلاف أديانهم وأطيافهم إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتهم الهاشمية ضد الإرهاب ومثيري الفتنة". وكالات





  • 1 عبد الرحمن الرفاعي 27-09-2016 | 10:12 AM

    رحم الله الكاتب الاردني الوطني ناهض حتر الذي قضى على يد التطرف والارهاب الاعمى وقد خسر الاردن احد كتابه الوطنيين وعزائنا الى اهلنا في الفحيص وال حتر الكرام

  • 2 قبل شهر 27-09-2016 | 01:14 PM

    قبل شهر حاولوا اغتيال شيخ الأزهر علي جمعة وهو يهم بدخول المسجد لأداء صلاة الجمعة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :