facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإصلاح": لجنة لدراسة تعديلات المناهج


01-10-2016 02:23 PM

عمون - شكلت كتلة التحالف الوطني للاصلاح لجنة مختصة من التربويين والمعلمين لاعداد دراسة تفصيلية حول التعديلات التي جرت على المناهج وتحديد الموقف منها برئاسة النائب هدى العتوم.

وقالت الكتلة في تصريح صحفي على لسان الناطق باسمها د. ديمة طهبوب إنها تقدر "موقف الشعب الأردني من معلمين وتربويين وأهالي في تفاعلهم مع هذه القضية المؤثرة في مستقبل طلابنا وبناء وطننا".





  • 1 مغترب 01-10-2016 | 03:06 PM

    الي بسمع وهو بقراء الخبر بقول مايسمى الاصلاح هم نص البرلمان مكلهم 7 اشخاص من 130 نائب يقعدو على رف ومايدخلو في ملايخصهم ...........

  • 2 اربدي 01-10-2016 | 09:04 PM

    هناك كثير من التهويل والمبالغة في الآراء حول التعديلات في المناهج التدريسية، ويلاحظ للأسف أن ما نقرأه هنا وهناك من تعليقات يتمحور حول تغيير بعض التطبيقات أو إضافة أو إستبدال صورة أمرأة بحجاب بصورة أمرأة بلا حجاب، يا ناس هذه الأمور لا تؤخذ بهذا التجييش وردات الفعل ، نعم مناهجنا تحتاج الى التطوير أخذاً في الإعتبار موروثنا الديني والمجتمعي، هل السادة المعلمين راضين عن مستويات طلبتهم وردات فعلهم عما يجري حولهم، هل المجتمع راضي عن اهتمامات ابنائنا و توجهاتهم؟ من حقنا جميعا أن نقيم التعديلا الجديدة ولكن في ظل منهجية واضحة يأخذ فيها مجلس النواب الجديد دورا محوريا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :