كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستشار الثقافي العراقي يبحث آفاق التعاون مع فيلادلفيا


04-10-2016 01:27 PM

عمون- استقبل الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا المستشار الثقافي العراقي الاستاذ الدكتور عباس الحسيني , حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين. وقدم رئيس الجامعة نبذة عن جامعة فيلادلفيا وكلياتها ومراكزها وعن المرحلة التي وصلتها الجامعة مؤكدا ً على الأجواء المثالية والبيئية التعليمية المميزة بما يتفق وسياسية الجامعة بالتعليم النوعي والحرص على تخريج المؤهلين للسوق المحلي والعربي في مختلف المجالات.وأكد رئيس الجامعة بمستوى الطلبة العراقين الدارسين في جامعة فيلادلفيا وسعيهم للتفوق والتميز.

وبدوره أعرب مستشار الجامعة معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال عن استعداد الجامعة للتعاون البناء مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العراقية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والبحثية بما يحقق أهداف ورؤية الطرفين وعن استعداد الجامعة لتوقيع أي مذكرات تفاهم تسهم في تحقيق هذه الأهداف.

واعرب الاستاذ الدكتور عباس الحسيني عن سعادته بزيارة جامعة فيلادلفيا هذا الصرح الأكاديمي المتميز مشيدا ً بما حققته فيلادلفيا من قفزة نوعية بحصولها على المرتبة الأولى بين الجامعات الخاصة والمرتبة الرابعة بين الجامعات الأردنية كافة حسب تصنيف ويبومتركس العالمي لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية .

وحضر اللقاء مستشار رئيس الجامعة ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية وعميد كلية الهندسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :