facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصول حافلة النهضة لحرم جامعة الشرق الأوسط


19-10-2016 03:14 PM

عمون- شارك طلبة جامعة الشرق الأوسط بحافلة النهضة المتنقلة التي وصلت اليوم الى حرم الجامعة محملة بمجموعة من المعلومات والفيديوهات والصور التي تحكي بطولات الثورة العربية الكبرى.

وشارك الطلبة بالمسرحية التفاعلية التي قدمتها فرقة مسرح الشارع بعنوان (100%) والتي عرضت بأسلوب مشوق لإنطلاق الثورة العربية الكبرى وأبطالها وأهميتها التاريخية .

ومن المنوي أن تجول حافلة النهضة المتنقلة جميع محافظات المملكة ضمن خطة صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في الإحتفالات في مئوية الثورة العربية الكبرى وتعرض لمجموعة من المعلومات والصور والوثائق حول الثورة العربية الكبرى وانطلاقها وتتبع لمسيرها وأحداثها .

ومن الجدير بالذكر بأن جامعة الشرق الأوسط قد أطلقت مبادرة وطن الخير ضمن الإحتفالات بمئوية الثورة العربية الكبرى اشتملت على مبادرات خيرية ومحاضرات توعوية لشباب الجامعة وورش عمل وندوات على مدار العامظ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :