facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا يا أوباما؟


د. بسام العموش
20-10-2016 09:11 AM

خرج علينا الرئيس أوباما مع بداية العمليات نحو الموصل بقوله: ان معركة الموصل ستكون على طريقة (الكر والفر)؟ ويعني بذلك أنها معركة طويلة ستهرب فيها داعش ثم تغير وتتحرك باستمرار حتى لا تقع فريسة الحرب التقليدية بين الجيوش!
لماذا يصرح بذلك أوباما وهو رجل غير عسكري؟! انه الرجل السياسي الذي قال مساعدوه مع بداية ظهور داعش: ان الحرب على داعش ستستمر خمس عشرة سنة؟!!

إذن نحن أمام قرار سياسي من الذين أنشأوا داعش بأن مسرحيتهم الدموية التخريبية ستستمر هذه المدة الطويلة بالرغم من أن التحالف الذي يحارب تنظيماً ناشئاً قد بلغ ستين دولة منها أربع دول عظمى! وتصريح أوباما اليوم عن الكر والفر ينسجم مع حديثهم السابق عن السنين الخمس عشرة.

إنهم هم الذين أقاموا هذه اللعبة وهم الذين يمددون حبالها بعد أن تحقق هدفها في قتل البشر وتدمير الحجر وانهاك القوة العسكرية وإتلاف البنى التحتية وتشويه صورة الإسلام وتجييش الحكام على الاسلام بدعوى محاربة الإرهاب وإغراق المنطقة بالأسلحة كي تعمل مصانعهم ويتم إنقاذ اقتصادها المتهاوي وتهيئة البلدان للشركات كي تحضر لإعادة البنية التحتية التي يدمرونها! فهم يقومون بعمل اقتصادي سياسي فكري بحراثة المنطقة عن بكرة أبيها ولصالح اسرائيل باستخدام حيوانات داعش المستأجرة والغبية لهذا السيرك العجيب.

ان كذبة داعش لا تقل عن كذبة الحادي عشر من سبتمبر والتي ذكرها كاتب فرنسي في كتابه (الكذبة الكبرى). وقد قلنا كل هذا الكلام من البداية وأن داعش ما هي الا صنيعة مخابرات دولية لأغراض سياسية واقتصادية وآيدولوجية، وان قطاعاً من المتدينين السلفيين ما هم الا حجارة شطرنج على الرقعة تحت عنوان الجهاد والاستشهاد والحور العين.

ليس بيدنا شيء اليوم سوى كشف الحقيقة لمقاومة التضليل السياسي والاعلامي العالمي . وليس بيدنا الا التنبيه على عدم تورط بلدنا في الانهيارات التي تقع في المنطقة حتى تنتهي لعبة العم سام سمه الله.




  • 1 حسين 20-10-2016 | 06:55 PM

    يعني يا شيخ عموش نقعد ونطمن ما دامت داعش صنيعة اميركية؟ يعني ما راح يقربوا علينا لاننا اصدقاء اميركا؟ يعني ما في خوف منهم؟ ما نحاربهم؟ ما نقاومهم؟ يا شيخ لانهم صنيعة اميركية صار قتالهم اكثر وجوبا واكثر الحاحا

  • 2 من هنا نبداء 20-10-2016 | 11:24 PM

    لو كان هذا الكلام صحيح لقام كل الدعاة والإخوان المسلمين ودوائر الإفتاء في كل الدول العربية والإسلامية بتكفير داعش والنصرة واستباحت دمائهم

  • 3 مواطن حر 21-10-2016 | 09:37 PM

    يصح لسانك يا دكتور بس للاسف حكوماتنا العربية تستخف بعقولنا والدعم الخارجي للحركات السلفية واضحة مثل وضوح الشمس

  • 4 موفق المدارمه 24-10-2016 | 10:58 AM

    كلمات لها وزن ... وتأتي الصوره تامه ..وأذكر أن الرئيس أوباما سبق أن قال 30 عاما ... الموصل سوف تكون لحرب عالميه محصوره هدفها تدمير الرافدين و الشام من أجل عيون المحروسه من قبلهم اسرائيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :