facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب طهبوب تدعو إلى "مناظرة" بين مرشحي رئاسة النواب


20-10-2016 10:54 AM

عمون - اقترحت الدكتورة ديمة طهبوب الناطق باسم كتلة الاصلاح النيابية التابعة لحزب جبهة العمل الاسلامي عقد مناظرة لمن يرغبون في ترشيح أنفسهم لرئاسة مجلس النواب.

وقالت د. طهبوب في تغريدتين لها على حسابها الشخصي في التويتر: "المناظرات هي من معالم الانتخابات في الدول المتقدمة كما ترون والان لدينا نواب عدة يقدمون أنفسهم لرئاسة المجلس فلم لا تجري بينهم مناظرة؟"

وتابعت، "أكثر من سبعين نائبا من الجدد، فلم لا تعقد مناظرة لمن يرشحون انفسهم لرئاسة المجلس ترسيخا للديمقراطية وتعريفا ببرامج المرشح وأفكاره؟"

ويجري الحديث إعلاميا عن دخول معركة انتخابات رئاسة مجلس النواب كل من: عاطف الطراونة، وعبد الكريم الدغمي، والدكتور عبدالله العكايلة، ومازن القاضي، وخميس عطية، وأحمد الصفدي.





  • 1 سامي المعادي 20-10-2016 | 01:55 PM

    وكذلك يوجد في بعض الصيدليات موظفين ليسوا صيادلة وربما أصحاب محلات أراجيل !!!

  • 2 د.ابراهيم كلوب 21-10-2016 | 01:30 PM

    في جمعية اصدقاء البرلمان الاردني نقوم بترتيب لمناظرة بين مرشحي الرئاسة بداية الشهر القادم وبحضور كافة النواب الحاليين ان شاء الله وسيعلن عن المكان والزمان قريبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :