facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشغيل تجريبي لمجمع سفريات الكرك بداية الشهر المقبل


24-10-2016 03:53 PM

عمون- محمد الخوالده- قال محافظ الكرك حجازي عساف ان مجمع سفريات الكرك الجديد سيشغل تجريبيا لمدة شهر اعتبارا من الاول من الشهر المقبل ، موضحا انه سيتم خلال فترة التشغيل رصد مايتجمع من ملاحظات حول مايرافق عملية التشغيل من سلبيات وايجابيات ليصار الى تعديل الامور وفق ماتقتضيه مصلحة جميع الاطراف المعنية بتشغيل المجمع من الركاب والسائقين ومشغلي خطوط الباصات ، وبمايضمن تفعيل هذا المرفق الحيوي الذي زادت كلفة انشائة عن اربعة ملايين دينار ومصمم وفق احدث المواصفات من حيث بنية المجمع التحتية ومايتوفر فيه من مرافق خدمية مختلفة .

وبين المحافظ الذي كان يتحدث في لقاء مع مندوبي الوسائل الاعلامية في المحافظة انه ستنقل الى المجمع كافة الباصات العاملة مابين محافظة الكرك وعمان باستثناء باصات الاغوار ومناطق شمال المحافظة ومناطق قرى الخرشة ومحي وذات راس جنوب المحافظة لوجود طرق اقرب تربط هذه المناطق بالخط الصحراوي الواصل الى عمان .

وسيرافق عملية تشغيل المجمع وفق المحافظ تشغيل باصات سرفيس لنقل الركاب من المناطق التي ربط خط سيرها بالمجمع وباجور مخفضة ، لافتا الى ان الاولوية في تشغيل باصات السرفيس تكون للباصات العاملة على خطوط المحافظة الداخلية ضعيفة التردد لمساعدة مشغليها بتحسين مردودهم المالي.

وبخصوص الباصات العاملة مابين جامعة مؤتة وعمان والتي ستنقل الى المجمع فبين المحافظ انه سيتم تشغيل باصات سرفيس تعمل مابين الجامعة والمجمع وعلى نظام التردد ، فيما سيقدم دعم مالي من قبل هيئة تنظيم قطاع النقل لطلبة الجامعة المتنقلين عبر هذا الخط وبمايوازي نصف الاجور التي يدفعونها في سفرهم من الكرك الى عمان وبالعكس .

وفيما يتعلق بموضوع جسر الكرك الجديد فبين المحافظ عسا فان العمل القائم حاليا لتكملة جزء الطريق الرابط بين الجسر وضاحية المرج سينتهي في منتصف الشهر المقبل وسيتم حينها فتح الطريق امام حركة المرور .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :