facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات


26-10-2016 02:54 PM

عمون- أعلنت بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، البطولة الأولى من نوعها في أبوظبي والتي تنظمها الجولة الأوروبية للسيدات، عن مجموعة جديدة من الأنشطة والفعاليات المخصصة للعائلة والجمهور ضمن البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 2 - 5 نوفمبر المقبل في نادي شاطئ السعديات في أبوظبي.

وتشهد الأيام الأربعة للمنافسات، تنظيم مجموعة من الفعاليات في المنطقة المخصصة للأنشطة التي أطلق عليها اسم "قرية البطولة"، حيث تتضمن دروساً في اللياقة، وندوات تعريفية تسعى لتشجيع الجمهور على الرياضة، فضلاً عن توفير المأكولات والمشروبات.

وتقدم قرية البطولة "برنامج فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات" الذي يسعى إلى تعريف الجمهور بالجهود المبذولة من قبل البطولة لدعم السيدات والشابات الإماراتيات وتشجيعهن على تعلم لعبة الجولف، بالإضافة إلى مجموعة فعاليات تراثية تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تسهم في تعريف الجمهور بالعادات والتقاليد التي يتميز بها المجتمع الإماراتي مثل إعداد الحنة، وتربية الصقور، وأصول الضيافة العربية.

وسيتمكن الجمهور من حضور الندوات التعريفية التي ستقدمها لاعبة الجولف أنيكا سورينستام، الحائزة على كأس "سولهيم" وغيرها من اللاعبات المحترفات المتواجدات في مركز الجولة الأوروبية للسيدات، اللاتي سيستضفن العديد من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى التشجيع على ممارسة لعبة الجولف. إضافةً إلى دروس مجانية لتعلم الجولف بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجولف.

من جانب آخر، يشارك برنامج "صقور المستقبل" برعاية بنك "HSBC" ضمن فعاليات بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات، حيث يسعى البرنامج لتثقيف وتعليم لاعبي الجولف الناشئين بقواعد اللعبة. كما يحظى الأطفال في الرابع من نوفمبر بحضور خاص للشخصية الكرتونية "كابتن كرانش" التي ستضيف جواً من المرح التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، إضافة إلى مجموعة شهية من المأكولات. ويمكن للناشئين أيضاً الاستمتاع بفعالية "لعبة الجولف كرياضة جديدة" المخصصة للأطفال ما فوق سن الخامسة والتي تضم مقدمة حول رياضة الجولف باستخدام تجهيزات بسيطة ومحفزة لتشجيعهم على ممارسة اللعبة.

وتستضيف البطولة أيضاً فعاليات سلسلة بطولات العالم للتراياثلون المقدمة من قبل الإتحاد الدولي للترايثلون، التي تقدم للزوار فرصة مقارنة أدائهم في استعمال الدراجات الهوائية مع أفضل المتسابقين المحترفين. كما يمكن للزوار التمتع بلعبة "رجبي اللمس" الشهيرة في الإمارات والبديلة عن لعبة الرجبي التقليدية.

وتساهم شركة الملابس "لولو ليمون" المتخصصة في صناعة ملابس اليوغا، بتقديم دروس اليوغا الفريدة "ELDOA" تحت إشراف المتخصصة ولاعبة الجولف السابقة كلوديا فونغ.

كما يقدم فندق "الماريوت داون تاون"، الراعي الرسمي للبطولة، جلسات العلاج بالتدليك للراغبين بالحصول على بعض الاسترخاء إضافة إلى خدمات العناية بالأظافر.

ولإضافة نكهة مميزة لهذه الفعالية المميزة، يقدم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والراعي الرسمي للبطولة، تشكيلته المشهورة من المأكولات إلى جانب جوائز قيمة خلال البطولة، بما فيها باقة سفر مخصصة لعشاق الجولف، وباقة أخرى لحضور أسبوع الأزياء العالمي. إضافة إلى العديد من الجوائز وفرص الحصول على معدات الجولف وقسائم شراء وغيرها. كما تشارك شركة "المسعود للسيارات" إحدى الرعاة الرسميين للبطولة من خلال استعراض مجموعة من سياراتها الفارهة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :