facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم طبي لنادي موظفي الاراضي في المزار الجنوبي


27-10-2016 10:51 AM

عمون - أقام نادي موظفي دائرة الاراضي والمساحة وقسم العلاقات العامة في دائرة الاراضي والمساحة أمس يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع فرع نقابة الاطباء في محافظة الكرك ومركز المزار الجنوبي الصحي الشامل.

وقال رئيس نادي موظفي الاراضي ابراهيم الزعبي، إن اليوم الطبي يأتي ضمن نشاطات نادي موظفي الاراضي، واستكمالا لسياسته الاستراتيجية في خدمة المجتمع في العاصمة وفي المحافظات الاخرى، مبينا ان الهدف من هذا النشاط تقديم الخدمة الصحية للفئات الاقل حظا في المنطقة.

وبين الزعبي انه جرى توفير الخدمات الصحية في تسعة اختصاصات طبية واطباء عامين اضافة إلى توفير العلاجات اللازمة للمرضى في كافة الاختصاصات شاكرا الجهات الداعمة لاقامة هذا النشاط.

وثمن الاهالي هذه الفتة الكريمة من نادي موظفي دائرة الاراضي التي اسهمت في التخفيف من الامهم والاعباء المادية الكبيرة المترتبة على المعالجات الصحية وخاصة توفير اطباء اختصاص والعلاجات بشكل مجاني.

واشتمل اليوم الطبي على تشخيص للعديد من الأمراض الباطنية والعيون والاطفال والجلدية والنسائية وتوزيع منشورات طبية توعوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :