facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تقديم طلبات المنح والقروض الاثنين


27-10-2016 02:57 PM

عمون - تبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعتباراً من صباح يوم الاثنين المقبل باستقبال طلبات المنح والقروض للعام الدراسي 2016 / 2017 للطلبة الأردنيين الملتحقين في الجامعات الأردنية الرسمية على البرنامج العادي لمستوى درجة البكالوريوس.

وبحسب إعلان مديرية البعثات في الوزارة على موقعها الرسمي، الخميس، فإن عملية استقبال الطلبات ستبدأ صباح يوم الأثنين الموافق 31 من الشهر الجاري، وتنتهي في تمام السـاعة الثانية عشرة من مساء يوم الأحد الموافق 13 من الشهر المقبل.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالاستفادة من المنح والقروض الدخـول إلى موقع مديرية البعثات والاتفاقـيات فيها (www.dsamohe.gov.jo)، وتعبئة نموذج الطلب الالكتروني خلال الفترة المحددة وإتباع التعليمات الخاصة بتقديم الطلب واستكمال الأوراق حسب الأصول.

وأكدت الوزارة في إعلانها انه سيتم حجب موقع تقديم الطلبات مباشرة بعد تاريخ الانتهاء الموافق 13 تشرين الثاني من العام الحالي، ولن يتم قبول أي طلب مهما كانت الأسباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :