facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رحيل مبكر للصحفيين


زياد الرباعي
31-10-2016 12:07 AM

يختطف الموت الزملاء الصحفيين تباعا ، وجلهم في ريعان العمر وقبيل خريفه ، نودعهم مستذكرين مآسيهم ومعاناتهم النفسية والصحية قبل المادية.

يذهب البعض في التحليل والبحث في الاسباب ، لكن الاكثرية تتناسى ، بأن مهنة المتاعب لا تكون في البحث عن المعلومات وسهر الليالي ، الا بالقدر الذي يرافقها ضغوط الحياة وصعوبتها ، وخاصة امام مستقبل مجهول تواجهه الصحافة الاردنية والورقية بالتحديد.

شبكية القلب للزميل المرحوم هاني الحسامي ، أو جلطة مفاجئة سيان أمام قضاء الله وقدره ، ولكن ما هو معلوم ان الاغلبية من اصحاب مهنة المتاعب تتسابق عليهم العلل الصحية بضراوة ، كما يتسابقون الى مواردهم المالية بحثا عن حياة تكفيهم حد الفاقة الا من رحم ربي.

الدخان وكثرة شرب القهوة ، والسهر والقلق والنرفزة ، والادمان الاجباري على وسائل التواصل ، والتلفونات طيلة الليل والنهار، عادات سيئة تقصر العمر ، لكنها مؤشر لواقع مشحون بقلق الاخبار وهموم الحياة من سياسية الى اقتصادية الى فلسفية ، وحوارات تبحث في الواقع قبل الاحلام ، لكنها لا تظفر بشيء يريده اصحاب السلطة الرابعة ، الذين تناساهم الجميع ،امام غزوة المال والاستثمار ، وفي زمن أشد ما تكون الدولة فيه بحاجة الى اعلام فاعل يخوض معارك الحق والدقة والحقيقة.

رحم الله الزملاء الذين قضوا لاجل الاعلام ولقمة العيش،وشفى الله الاغلبية الذين يعانون امراضا مزمنة أقلها السكري والضغط والقلب والديسك.

الراي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :