facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملكة رانيا تلتقي سيدات من معان


09-11-2016 05:55 PM

عمون - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الأربعاء، في عمان، مجموعة من سيدات محافظة معان الناشطات في العمل الاجتماعي والتطوعي، وعبرت جلالتها عن اعجابها بجهودهن في القضايا الاسرية والتنشئة الاجتماعية.

وقالت انها تنظر لهن كقائدات ورياديات في تلمس احتياجات مجتمعاتهن والعمل على تلبيتها، مؤكدة ان ما يقمن به من اعمال يأتي ترجمة لحب الوطن.

وكانت جلالتها قد استمعت الى شرح عن الانشطة والبرامج التي ينفذنها السيدات، ضمن جمعية الأنوار الخيرية للسيدات، والتي تعمل في محافظة معان منذ عام 2010 في مجالات الارشاد الاسري والتمكين الاجتماعي والاقتصادي والمجالات التوعوية.

واشارت رئيسة الجمعية لانا كساب كريشان الى عمل الجمعية وانشطتها التي توافقت مع مبادرة ولي العهد سمو الامير الحسين حول دور الشباب في بناء السلام وحل النزاعات ومكافحة الارهاب والتطرف.

وقالت ان الجمعية عملت بالشراكة مع مؤسسة نهر الاردن والمجلس الوطني لشؤون الاسرة على اطلاق برامج متنوعة، ابرزها مكتب الارشاد الاسري الذي انطلق على 2012 وتعامل لغاية الان مع سبعة آلاف حالة اسرية.

وتحدث خلال اللقاء سيدات الجمعية، كل من ميسر الخوالدة، وعائشة المشاعلة، وبيان الطاهر، ونهى الحمادين، ولبنى موسى، وديما جمال، عن ادوارهن في عمل الجمعية، وما يقمن به من انشطة في مجالات التمكين السياسي والاقتصادي واعداد الدراسات الاجتماعية والاسرية.

واكدت جلالتها في نهاية اللقاء، ضرورة التواصل من اجل تعزيز البرامج لتنفيذها على ارض الواقع، والاستثمار في قدرات وخبرات السيدات لتوسيع نطاق الانشطة والبرامج التي تخدم اكبر عدد ممكن من المجتمعات المحلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :