facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متحف الأطفال الأردن والمرجع للمطبوعات يجددان شراكتهما


10-11-2016 03:18 AM

عمون - تم اليوم تجديد الشراكة الاستراتيجية بين المرجع للمطبوعات ومتحف الأطفال الأردن، وذلك بهدف نشر الوعي عن أهمية خلق بيئة تعليمية آمنة للأطفال في الأردن.

وفي هذا السياق قالت مديرة متحف الأطفال الأردن سوسن الدلق :"يسعدنا استمرار هذه الشراكة والتي شهدنا نجاحها على امتداد سبع سنوات، فالتعاون بين متحف الأطفال الأردن والمرجع للمطبوعات من خلال مجلتيها العريقتين نكهات عائلية و Family Flavours هو عامل أساسي ومهم في توصيل ما يقدمه المتحف من برامج تفاعلية وفعاليات خلال العام للعائلات الأردنية".

وبحسب هذه الاتفاقية، فإن المرجع للمطبوعات، الناشرة للمجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية، نكهات عائلية و Family Flavours، سوف تركز على نشر الوعي عن البرامج التعليمية والمناسبات التي يقيمها متحف الأطفال الأردن والتواصل مع الأمهات والآباء حول الفعاليات المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو، "نحن محظوظون في الأردن لوجود متحف للأطفال،" وأضافت "لقد حافظ المتحف عبر السنين على أعلى معايير الجودة والمهنية، وقدم للأطفال من مختلف الخلفيات الاقتصادية والاجتماعية وسائل مبتكرة للتعلم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :