facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويقتحم سكنات طلبة بنابلس


14-11-2016 09:13 AM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال فجر الاثنين مدينة نابلس وبلدة كفر قليل شمال الضفة المحتلة، واندلعت مواجهات في أحياء رفيديا والمخفية وجنيد والضاحية، سمع خلالها إلقاء قنابل الصوت وقنابل الغاز بكثافة.

 وأفاد طلاب يقطنون في سكنات الجامعة بحي الأكاديمية على أطراف مدينة نابلس الغربية، أن دوريات الاحتلال تواجدت بشكل كبير في محيط المباني، وسمعت أصوات وصرخات للجنود وسط حالة من الاستنفار الشديد.

وذكر شهود عيان أن عشرات الجنود اقتحموا بناية الخليلي في المخفية، وشرعوا باقتحام أحد الشقق السكنية التي يقطنها طلاب من جامعة النجاح، فيما قدرت القوة الاحتلال بأكثر من 20 دورية وناقلة جند.

وحسب الطلاب فقد تم اقتحام عدة شقق والتحقيق الميداني معهم وتفتيش الأجهزة الخلوية والحواسيب، وأعلن عن إصابة أحد الشبان بعيار مطاطي.

من جانب متصل اقتحمت قوة للاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة، وبخاصة منطقتي الضاحية وكفر قليل، ورصد جنود مشاه بين المنطقتين وسمع صوت قنابل صوتية. 

واعتقل جيش الاحتلال 8 مواطنين عرف منهم شادي إسماعيل زين، من يطا، ومحمد محمود عوض، من بيت أمر بالخليل، والطفل محمد إبراهيم أبو يابس "15عاما" من حوسان في بيت لحم، إضافة إلى كل من محمد ناصر الرجبي والأسير المحرر أحمد غنيمات وكلاهما من الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أسامة مخامرة من يطا، وعادل رواجبة من نابلس.

المركز الفلسطيني للإعلام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :