facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب: "جاستا" يهدد مصالح أميركا


16-11-2016 03:06 PM

عمون - أصدر مجلس النواب، الاربعاء، بياناً حول ما يسمى بـ "قانون العدالة ضد الارهاب" (قانون جاستا)، جاء فيه:

تابع مجلس النواب باهتمام كبير القرار الصادر عن الكونجرس الامريكي برفض حق الاعتراض (الفيتو) الذي مارسه الرئيس الامريكي باراك اوباما على ما يسمى "بقانون العدالة ضد الارهاب" (قانون جاستا) وتأثيراته المحتملة على العلاقات الدولية في الفترة القادمة.
وأكد المجلس ان هذا القانون يمثل تهديداً للمصالح الحيوية للولايات المتحدة الامريكية مع دول المنطقة وبالذات مع الشقيقة السعودية ويشكل مصدر قلق للمجتمع الدولي والعلاقات الدولية القائمة على مبدأ المساواة والسيادة .
وأعرب المجلس عن تطلعه لان تسود الحكمة وان تتخذ الادارة الامريكية والكونجرس الامريكي الاجراءات اللازمة لتجنب العواقب والتأثيرات السلبية المترتبة على (قانون جاستا).
وأكد المجلس وقوفه الصلب مع الاشقاء في السعودية مشدداُ على ان ما يمس السعودية يؤثر على الاردن بشكل مباشر .
وثمن المجلس عالياً مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة الداعمة والمساندة لكل القضايا العربية في مختلف المحافل والمؤتمرات الدولية .





  • 1 د.ماهر الزبيدي 16-11-2016 | 04:35 PM

    عندما يتطاول مجلس النواب الأردني الممثل من أعضاء غير مؤهلين للتشريع الداخلي على سيدة العالم الأولى الولايات المتحده والتي هي الداعم الأول ماديا وعسكريا للاردن فماذا نتوقع منهم. أيها المجلس اللا موقر شرعت فافسدت وحكمت فظلمت وقررت فاخطأت وتمكنت فجوعت. لماذا لاتهتمون بالمواطن الأردني أولا أيها الرعاء؟ لماذا تتدخلون في الأمور السياسيه الخارجيه التي هي من مسئوليات الحكومه والعرش وانتم ممثلون للشعب للحفاظ على الشعب وليس للتطاول على الحكومه او القرارات الدوليه لدولة أخرى. لا اعرف هل انتم بالفطرة هكذا؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :