facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية جيش الاحتلال

من الاقتحام
من الاقتحام
28-11-2016 11:59 AM

عمون - اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة" الخاضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي منذ احتلال القدس عام 1967.

ووفقا لوكالة  "قدس برس"، فإن 79 يهوديًا اقتحموا المسجد الأقصى من "باب المغاربة"، وتجولوا في باحاته وسط حماية من عناصر شرطة الاحتلال معزّزة بانتشار القوات "الإسرائيلية" الخاصة.

وأضافت أن المستوطنين اليهود تلّقوا شروحات حول "الهيكل" المزعوم قرب "باب الرحمة"، ثم خرجوا بعد جولة الاقتحامات من "باب السلسلة".

وفي السياق ذاته، أفاد شهود عيان، بأن شرطة الاحتلال اعتقلت شابًا من داخل باحات المسجد الأقصى واقتادته للتحقيق في أحد مراكزها بالبلدة القديمة.

يذكر أن 112 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى خلال فترتيْ الاقتحامات الصباحية والمسائية، يوم أمس الأحد.

وما زالت شرطة الاحتلال تشدّد من إجراءاتها بحق المصلين الفلسطينيين أثناء دخولهم للمسجد الأقصى المبارك خلال فترة الاقتحامات الصباحية، مع احتجاز هويات بعضهم.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :